زجل بين عصام ملكي، لطيف مخايل وشربل بعيني

عصام ملكي:
يا ميلاد الرعد يا الطف سفير
عرفتك شو انت وحبك بقلبي نما 
بهاالصورة الفيها انا لقيتك امير
وعا يْمينك وعا شْمالك نجوم السما
**
شربل بعيني:
بين النجوم اليوم ضيعنا السفير
صفى قمر بيشع ب أعلى سما
زاغت عيوني وصرت عم افزع كتير
لا تواخذوني صرت خاف من العمى
**
لطيف مخايل:
شرّف سفير بلادنا وزار الحِما
لا تخاف يا شربل بعَيني من العما
بطلّة رعد رعدت على سدني الدني
وبدل المطر شتت نجوم من السما
**
شربل بعيني:
يا لطيف اللطف بكلامك حكي 
وخلّى "الرعد" بدل الشتي يشتي بكي 
هنيال قلبو حد منّو نجمتين 
لكن أنا صارت حياتي مشربكه
**
لطيف مخايل:
عَ قصّة الغيري وكلام الترغلي
هَيدا حكي مردود لا تقولو إلي
بيتَك سمالله يا بعَيني طابقين
مفروض من عطر الصبايا ينتلي
**
شربل بعيني:
ليش دخلك ليش بتزرّك إلي 
وع طول عم بتعيد نفس المسأله 
ختيرت حتى طال نجمه من السما 
وبدل العطر بالآخ بيتي منتلي
**
لطيف مخايل:
كلمة انا ختيرت حاجتها كفى
الشعر وجمال القافيه صَوبك لفا
وجودك متل كانون والدُنيا صقيع
ولو كان ما في نار منحّس بدَفا
**
شربل بعيني:
حبّيت إنّي روح صوب الختيره 
تا شوف بعدو الحب عندي يا ترى 
تاري أنا مغروم بالجنس اللطيف
 وجوّات قلبي ساكنه مليون مرا
**