زجل بين لطيف مخايل وشربل بعيني

لطيف:
لبسِتْ البدله واعلنتْ "بَاتي" الكفاح
ونحنا فرحْنا بعَودة ليالي الملاح
ولمّا بنظرات العيون تصّوبي
منرفع العشره قبل ما تسلّي السلاح
شربل:
واقف أنا حد البهاء ومختفي
ما شافني شاعر بأخلاقو وفي
تاري البهيه بتسرق عيون البشر
وبتلبسك يا صاحبي القبع الخفي
بهية:
مين اللي قال اليوم شربل مختفي
وشعر القداسه من حروفك مكتفي
عيون البشر من نورك بتاخد نصيب
حتى بقبع المجد دوماً تحتفي
لطيف:
الشعّار برعاية بهيه بيشكروا
وعطفها من الصعب نحنا ننكروا
مُشْ بس بنسى شربل بعَيني انا
اسمي نسيتو وما عدت اتذّكرو
شربل:
خرفان صاير.. والخرف ما بتنكرو
واسمي أنا من الصعب انك تذكرو
شربل بعيني يا لطيف بغربتو
متل الجبل.. بتقول يا ما اكبرو
شربل:
قريت شعرك يا بهيه عن حذر
ما رضيت ردد اسم شاعر منذكر
بحبو أنا.. لكن عدوي بالزجل
هيك الزجل بيكون تا يرضي البشر
لطيف:
عَ كلمة الخرفان بصرخ يا لطيف
لطّف يا شربل جوّنا وداري لطيف
اسمك واسمي وكل اسم بينحذف
لمّا تطل نعومة الجنس اللطيف
شربل:
كرمال عينك يا بهيه مع لطيف
رح قول شعر مدهب وشكلو ظريف
من بعد خبرة عمر يا ست البهاء
من الصعب اني زعل الجنس اللطيف
لطيف:
بجيرة بهيه وشربل استحلَيت عيش
عيشه هنيّه لا ضجيج ولا خشيش
زعّل يا شربل صاحبك بيسامحَك
زعّل مرا بتنام برّا ع الحشيش
شربل:
ما بزعلك وحياة عينك بغمرك
بعطف الاخوه وبالمحبه بزنرك
لكن أنا خايف عليك من الهوى
توقع شي وقعه يا لطيف ونخسرك